نتيجة مباراة بالميراس وفلامينغو كورة جول بث مباشر بتاريخ 27-11-2021 كأس الليبرتادوريس

يحتضن ملعب سنتيناريو مباراة قوية تجمع بين بالميراس و فلامينجو مساء يوم السبت 27 نوفمبر، في إطار نهائي كأس ليبرتادوريس 2021/2022 واصل بالميراس وفلامنجو الاستعدادات لنهائي كأس ليبرتادوريس، المقرر غدا السبت على ملعب سينتيناريو، في العاصمة الأوروجوائية مونتفيديو. وتدرب بالميراس وفلامنجو أمس الخميس على ملعبي الفريقين الرئيسيين في أوروجواي ، ناسيونال وبينيارول، على الترتيب، تحت أمطار غزيرة، حيث أجرى كل منهما تمارين خفيفة وأخرى تكتيكية. وأجرى بالميراس مرانه بشكل مغلق، على ملعب جران باركي سنترال، معقل ناسيونال ، بينما تدرب فلامنجو على أرض كامبيون ديل سيجلو ملعب بينيارول وسيتأهل الفائز بالبطولة إلى مونديال الأندية المقرر في الإمارات بالميراس لديه فرصة ليصبح ثاني فريق هذا القرن يدافع عن لقبه في أمريكا الجنوبية حيث يستعد لمواجهة فلامينجو في نهائي كأس ليبرتادوريس يوم السبت على ملعب سينتيناريو في مونتيفيديو. وصل فيرداو إلى هذه المرحلة للموسم الثاني على التوالي بالتعادل مع أتلتيكو مينيرو 1-1 في مينيراو والتقدم بفارق الأهداف خارج الأرض 

مشاهدة مباراة بالميراس اليوم

في حين فاز بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم بكل من ذهاب نصف النهائي 2-0 ضد فريق برشلونة الإكوادوري يسعون للحصول على أول لقب لهم في أمريكا الجنوبية منذ عام 2019. هذه هي أكثر منافسات الأندية شهرة في أمريكا الجنوبية ، والتي سيطرت عليها في النسخ الحديثة فرق من البرازيل  والتي فازت بهذه الكأس في أربعة من السنوات الخمس الماضية ، مع فوز بالميراس بأحدث لقب في عام 2020 الفوز بهذه البطولة في سنوات متتالية ليس بالأمر السهل ، حيث نجح فريقان فقط في الأربعين عامًا الماضية من هذه البطولة ( بوكا جونيورز في عامي 2000 و 2001 ، وساو باولو في عامي 1992 و 1993 ) في الدفاع عن لقب كوبا ليبرتادوريس في نهاية المطاف ، أهم شيء في كرة القدم هو الفوز ، وعلى الرغم من أن أسلوب لعبهم في الوقت الحالي قد لا يكون جذابًا مثل الأسلوب الذي كانوا عليه قبل سنوات لكن الشئ الوحيد المعترف به داخل أرضية الملعب هو القتال والمنافسة الشرسة وأستعدادات الجماهير ، يكون هذا اللقاء بمثابة حدث ينتظرة كافة المشجعين من كل مكان بالعالم .

كما لم ينه فلامنجو موسمًا بدون أي لقب محلي أو كأس قاري منذ 2018 ، وقد تكون هذه أفضل فرصة لهم لمواصلة هذا الخط حيث يتأخرون عن أتلتيكو مينيرو بثماني نقاط في جدول الدوري الإيطالي مع بقاء أربع مباريات فقط. منذ دخولهم مرحلة خروج المغلوب في هذه المسابقة ، بدوا وكأنهم فريق لا يمكن هزيمته وحافظوا على خطي ثابت في مبارياتهم الست التي خاضوها بعد دور المجموعات. ويستضيف ملعب سنتيناريو مباراه تجمع بين  بالميراس و فلامينجو ، يوم السبت 27-11–2021، في  نهائي كأس ليبرتادوريس. وتنطلق مباراة بالميراس و فلامينجو في تمام الساعة العاشره مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتذاع مباراة بالميراس و فلامينجو  عبر قناة bein sports.

‏تشكيلة بالميراس المتوقعة

حراسة المرمي: ويفرتون.

خط الدفاع: إمبيريور، ماركوس روشا ، جوستافو جوميز، ماتياس فينا.

خط الوسط: دانيلو سانتوس، جوزيه فيفياني، جابريل مينيو، جوستافو سكاربا.

خط الهجوم: رونيلسون باربوسا، لويز أدريانو،